أهم الأخبار

محمد عبده يجمع بين ليل ونهار القاهرة في حفلات “صيف روتانا”

“لا تكتمل حفلات الصيف في مصر إلا بتواجد “فنان العرب” محمد عبده فيها، فهو يضيف لها تاريخاً ومكانةً وطرباً وابداعاً .
كانت شهادة الإعجاب تلك، هي ما أجمع عليه الكثير من أهل الاعلام المصري في “أم الدنيا”، بعد الحفل الأكثر من الرائع الذي أحياه مؤخراً نجم الغناء السعودي والخليجي والعربي محمد عبده في “قاعة بلازا” بفندق “الفورسيزون نايل بلازا” في القاهرة”، من تعهد وتنظيم شركة “روتانا للصوتيات والمرئيات”، وحضره جمهورغفير تنوّع ما بين الأمراء وكبار الشخصيات وعامة الحضور الراقي، حتى وصفت هذه الليلة الروتانية الجماهيرية في صيف القاهرة أنها “كلاس” و”نخبوية”، قدّم فيها “فنان العرب” روائعه من كلاسيكيات القديم.. والطرب الحديث، إندمج وانصهر فيها الجمهور معه، فتحوّلوا الى كورال مكرّرين مع “فنان العرب” الكثير من أغانيه الخالدة ، في سهرة امتدت حتى الساعات الأولى من صباح اليوم التالي، ليجمع بذلك محمد عبده بين ليل ونهار القاهرة في سهرة من العمر.

الجدير ذكره، ان حفل “أبو عبد الرحمن” هذا مع شركة “روتانا للصوتيات والمرئيات” في صيف القاهرة، يأتي بعد أن اتخذت “روتانا” و”فنان العرب” قراراً بتأجيل موعده الأصلي لقرابة الأسبوعين، وذلك حداداً على وفاة صاحب السمو الملكي الأمير عبد الرحمن بن عبد العزيز، رحمه الله وأسكنه فسيح جناته.

وكان “فنان العرب” محمد عبده كعادته بدأ هذا الصيف قوياً مع روتانا على صعيد الحفلات، فشارك في إحياء ثلاث سهرات ضخمة. الأولى أقيمت ثالث أيام عيد الفطر في الصالة المغطاة في “ملعب الجوهرة” بـ”عروس البحر” جدة، وهو الحفل الذي شاركه فيه المطرب عبد الله الرويشد.

ثم أحيا عبده حفله الثاني في “مركز الملك فهد الثقافي” بالعاصمة الرياض، وشاركه فيه المطربان عبد الله الرويشد وماجد المهندس. وفي حفله الثالث افتتح “فنان العرب” حفلات مهرجان “ليالي أبها الغنائية” التي نظمّتها “روتانا للصوتات والمرئيات” بالتعاون مع “مجلس التنمية السياحية” في عسير. أما حفل “ابو عبد الرحمن” الرابع فأقيم في مصر ضمن حفلات “صيف روتانا في القاهرة”. وسيحيي محمد عبده حفله الخامس هذا الصيف في “عاصمة الضباب” لندن يوم (17 اغسطس/اب) في سهرة يشهدها فندق “هيلتون لندن”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى