رياضة

آي سي إم شريك التداول الرسمي لنادي فولهام لكرة القدَّم

يسعد نادي فولهام لكرة القدم أن يُعلِن عن أن آي سي إم شريك التداول الرسمي للنادي حتى نهاية الموسم الرياضي 2018-2019.
آي سي إم شركة تداول عالمية حائزة على ترخيص من هيئة مراقبة السلوكيات المالية (FCA)، متخصصة في التداول في العملات والسلع والعقود مقابل الفروقات، بصفتها شريك التداول لنادي فولهام لكرة القدم، فإن عقد الشراكة المبرم يشمل وضع شعار الشركة في مكانٍ مُميز بإستاد كرافن كوتاج Craven Cottage ، الملعب الرئيسي لنادي فولهام مُنذ 1896، بالإضافة إلى إقامة يوم رياضي مميز بين الشركة والنادي. آي سي إم سيكون لها حضور بارز في كل مباراة تقام على ملعب فريق فولهام. ويتمتع فريق فولهام –أحد أعرق الأندية الإنجليزية -بتاريخ حافل بالبطولات والإنجازات، وتعد تلك الشراكة بمثابة بوابة تواصل آي سي إم مع جمهور الساحرة المستديرة سواء على المستوى المحلي أو العالمي.
وفي تصريح له قال السيد. شُعيب عابدي، مدير آي سي إم:
” إننا سُعداء بشراكتنا المتميزة مع نادي فولهام العريق، والتي تُعَد خطوة إيجابية وعلامة بارزة في تاريخ شركتنا؛ لا سيما وأنها تعكس اهتمامنا غير المُسْبَق بالرياضة. إننا فخورون بارتباط علامتنا التجارية بنادي فولهام ، كما أننا نتوقع أن تُحقِق تلك الشراكة المزيد من النجاحات والإنجازات. ولا شك أن ارتباطنا بكرة القدم سيُزيد من تسارع أهدافنا الطموحة في تحقيق نمو وحضور عالمي غير مسبوق.
وفي تصريح له صرح السيد. كاسبر ستيلزفيغ رئيس قسم الإيرادات بنادي فولهام بأن:
“نُرحب بآي سي إم ضمن شُركائنا المتميزين. وتَتَسم شراكتنا مع آي سي إم في اتفاقنا في العديد من الرؤى والأهداف وطريقة إدارة خدمة العملاء “المتميزة”، بالإضافة إلى العلامة التجارية ذات الموثوقية التي سيكون لها حضورا بارزا عبر المنصات الرقمية وداخل إستاد فولهام الرئيسي إننا سُعداء بشراكتنا معهم.
إن شراكتنا مع نادي فولهام لكرة القدم تُؤكد مدى حرص آي سي إم الشديد والمستمر على عقد شراكات مثمرة متميزة تتماشى مع قيم وأهداف الشركة، فضلاً عن الحضور العالمي للعلامة التجارية، ويعزز ذلك كَون آي سي إم الراعي الرسمي لمدة عامين لفريق بولو الإنجليزي –البولوشيستر تونز بارك.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى