أهم الأخبار

تكريم خالد المريخي في “ليالي الشعر النبطي”

تحت رعاية وحضور صاحب السمو الأمير الشاعر/ بدر بن عبد المحسن بن عبد العزيز آل سعود، كرم مركز الملك فهد الثقافي بمدينة الرياض الشاعر السعودي خالد المريخي عن مشاركته في الأمسية المخصصة لتكريم أربعة من كبار شعراء المملكة العربية السعودية، هم أحمد الناصر ورشيد الزلامي وسعد بن جدلان ومساعد الرشيدي – يرحمهم الله جميعاً – وذلك في الأمسية الإحتفالية التي حملت عنوان “ليالي الشعر النبطي”.

وأعرب المريخي عن شكره على دعوة المشاركة والتكريم، وقال: “تشرفت في (ليالي الشعر النبطي) بالتكريم والسلام على رمز الشعر صاحب السمو الأمير الشاعر/ بدر بن عبد المحسن بن عبد العزيز آل سعود، في ليلة شعر جميلة مع أخواني الشعراء عبد الله عبيدان وسعيد بن مانع، لتكريم أسماء شعرية وقامات كبيرة رحمهم الله”.

وقد قدمت المريخي خلال الأمسية مجموعة من القصائد الى جانب عدد من الشعراء السعوديين المشاركين، وقام بعدها الأمير الشاعر/ بدر بن عبد المحسن بن عبد العزيز آل سعود بتكريمة بشهادة المشاركة.

هذا ويستعد الشاعر المريخي لإقامة أمسية شعرية كبيرة في الرياض خلال شهر مايو 2017 المقبل، يقدم بها مجموعة جديدة من قصائده الجديدة الى جانب القصائد التي تضمنها ألبومه الجديد “خالد المريخي 2017” الذي طرح من إنتاج وتوزيع روتانا للصوتيات والمرئيات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى