أهم الأخبار

big appel music في الدورة البلاتينية

image image imageتحت شعار “الدورة البلاتينية” تقام الدورة الجديدة من جوائز “بيج آبل ميوزك” العالمية، في 23 ايلول المقبل في مدينة جميرا مينا السلام في دبي، وهي المرة الأولى التي تنظّم فيها الجائزة في الوطن العربي، حيث أقيمت الجائزة التي تأسّست في العام 2004 في نيويورك لمدة 11 عاماً بالمدينة عينها، ولعام واحد في #ألمانيا.

ويتنافس ما يزيد عن 30 فناناً وفنانة من 30 دولة من مختلف أنحاء العالم علي جائزة بيج آبل ميوزك”، ومن الفنانين العرب المرشّحين: المطرب المغربي سعد لمجرد عن فئة أفضل فنان في الشرق الأوسط. اما الفنانون حسين الجسمي وكاظم الساهرومحمد عساف فمرشحين عن مجمل أعمالهم الفنية للعام 2015. كما ضمت لائحة المرشّحين كلاً من الفنانات #أصالة وديانا حداد وآمال ماهر، و #نجوى_كرم التي تم ترشيحها عن فئتين، الأولى أفضل فنانة بالشرق الأوسط، والأخرى عن فئة أفضل الفنانات مبيعاً. وتضم جوائز هذا العام “الجائزة الماسية” المرشّحة لها الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي، والتي فازت العام الماضي بجائزة أفضل فنانة في الشرق الأوسط خلال الحفل الذي أقيم في هامبورغ.

ورشّحت لجنة الجائزة لهذا العام مجموعة من الفنانات الشابات لجائزة أفضل فنانة صاعدة، وهن: ابستام تسكت ورنا سماحة وكنزة مرسلي، أما عن فئة الشباب فتم الإعلان عن أسماء العراقي محمد السالم والمصري أحمد جمال.

بالإضافة إلى ترشيح مجموعة من الفنانين من الهند وفرنسا وأوروبا وأميركا اللاتينية، من بينهم خوليو إغلاسياس، المرشّح لنيل “الجائزة الأسطورية” وريكي مارتن وغيرهم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى