أهم الأخبار

فارس كرم يغني لإهدن ويجمّل لياليها

لقاء مميز جمع نجم الأغنية اللبنانية فارس كرم وجمهوره في إهدن وتحديدا في صالة الـ Splend’or سرعل في حفل صاخب تشابكت خلاله الأيدي على وقع أغنيات فارس المحبوبة مثل “التنورة”، “العكازة”، “متر وسبعين”، “شارع الحمرا”، “اركيلة”، “نسونجي” وغيرها.. كما قدّم فارس خلال الحفل جديده “منمنم” وسط تفاعل جماهيري لافت.

حلقات الدبكة والرقص جمعت الحضور في حفل كرم، فتحوّل المسرح إلى مهرجان فني صاخب وجّه خلاله كرم إلى جمهوره كلمات من القلب معبّرا خلالها عن سعادته في الغناء مرة جديدة في الشمال اللبناني وتحديدا في إهدن وبين أهلها.

تشارك فارس في إحياء الحفل مع النجم اللبناني عاصي الحلاني، فاجتمعا في الكواليس وتبادلا الأحاديث والصور التذكارية الى جانب متعهد الحفلات المعروف ميشال حايك الذي تولى تنظيم الحفل. هذا وكان قد عاد فارس فجر السبت إلى العاصمة بيروت بعد انتهائه من إحياء حفل زفاف لإحدى العائلات المهمة في العاصمة الأردنية، أما بعد حفله الناجح في إهدن فبدأ التحضيرات المكثّفة للمشاركة في مهرجان جرش الدولي في المملكة الهاشمية بعد غياب طويل عن هذا المهرجان وجمهوره. إذ سيلتقي كرم محبيه في جرش بتاريخ 28 تموز الحالي في حفل ضخم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى