أهم الأخبار

ماجد المهندس واسما لمنور مع روتانا وحفل عشاء كبير بالرياض

في حفل عشاء راق طربي ساهر، هو الأول من نوعه على صعيد حفلات العوائل في الفنادق بالمملكة العربية السعودية، تألقت هرم شركات الإنتاج “روتانا للصوتيات والمرئيات” تعهدا وتنظيما وإشرافا ، والنتيجة ليلة من العمر.. نجومها: “برنس الغناء” ماجد المهندس، و”أميرة الأندلس” أسما لمنور، والجمهور النخبوي الـ”كلاس” الذي ملأ صالة المكان في فندق “الفور سيزن” بالعاصمة السعودية الرياض، فتفاعل بمثالية مع قطبي الحفل طوال السهرة، التي كانت كل التجهيزات اللوجستية والفنية والإدارية تشير الى نجاحها بامتياز، جراء خبرة وتاريخ الشركة المنظمة “روتانا” ، وشهرة ونجومية مطربا الحفل.

عدا أن حفل العشاء الساهر هذا هو الأول الذي يقام في أحد فنادق المملكة، كذلك هو الأول الذي جمع في تركيبته بين ماجد المهندس وأسما لمنور، وهو أيضا الأول لـ”أسما” في السعودية، حتى أنها عندما بدأت الحفل، قالت على المسرح :” فخورة وسعيدة أن أكون أول مغربية أغني على أرض الرياض في حفل عام”، وربما لذلك شعرت بشيء من الرهبة، فأضافت تقول :”أعتقد أنكم شايفين الخوف ظاهر علي، لكني معتمدة على الله ثم عليكم في أن تبعدوا عني هذا الضغط النفسي، وكأني أول مرة أعمل حفلة، يا مايسترو مدحت خميس (قائد الفرقة الموسيقية للحفل) إلحقني”. بعدها تألقت أسما غناء، فغردت “كل يوم أفتح عيوني”، وأتبعتها بالعديد من أغانيها، كما قدمت أغاني ألبومها الخليجي الأخير “أواسط النجوم” من إنتاج وتوزيع “روتانا”.

وقبل ان تبدأ الفقرة الثانية من الحفل مع النجم ماجد المهندس، إلتقى في الكواليس الأستاذ سالم الهندي الرئيس التنفيذي لـ”روتانا للصوتيات والمرئيات”، مع أسما وماجد، وأمام عدسات أهل الإعلام و”السوشيال ميديا” شكراه على حسن الإستقبال والتنظيم، وامتدح ماجد زميلته قائلا :” شرف كبير لي أن ألتقي دائما بأسما لمنور حبيبة قلبي.. الصوت الملائكي”، التي بدورها طمأنته قائلة :”الجمهور أكثر من رائع.. وهو بانتظارك”. وأضافت أسما في تصريحات صحافية :” سعيدة أن أشوفكم بحفل الرياض .. سعيدة أن الناس أقبلت إقبال غير طبيعي على التذاكر، محبتكم على راسي .. فناس كثر جاءوا الحفل من مدن المملكة ومن خارج المملكة. ولازم أكون شاكرة لشركة “روتانا” في شخص “أبو فواز” (سالم الهندي) وكل العاملين في الشركة، أن أعطوني هذا الشرف بأن أعيش النهضة الثقافية التي تعيشها السعودية، فأنا عشت موسيقتها وفنها ونهلت منه وعطيت فيه، وجاء الوقت أن أقدم كل هذا مباشرة للجمهور.. وهذا ما تحقق لي، فشكرا روتانا”.
أماّ “مسك الختام” فكان مع ماجد المهندس، الذي صال وجال بصوته وأغانية الرومانسية، وقدم لأول مرة “لايف” على المسرح أغنيته الجديدة “غيرك فلا”، وأطرب الحضور مغرداً : تناديك، هدوء، عطشان، تحبك روحي، خالي مكانك، وغيرها الكثير.

وفي ختام الحفل، صرّح أ.سالم الهندي إعلامياً :” بداية، نحمد الله أننا كنّا على قدر الثقة التي أولانا إياها معالي تركي آل الشيخ رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للترفيه، لإنجاح “حفلات السعودية في الشرقية” والتي انتهت مؤخراً، والآن من جديد نحمد الله دوماً وأبداً على نجاح حفلنا الأول في أحد فنادق المملكة، والذي أقيم بفندق “الفور سيزن” في الرياض ، ونشكر كل المطربين الذين يشاركون معنا في حفلات روتانا، وكذلك الفرق الموسيقية، وأهل الإعلام والسوشيال ميديا اللذين هم دوماً عوناً وسنداً لنا، ونعد الجمهور السعودي والعربي بحفلات أخرى قادمة، وباذن الله سيكون لنا خلال الأسابيع القادمة موعداً مع حفلات جديدة في مدن المملكة، حيث ستشهد الرياض جلسات غنائية مميزة يعلن عنها في حينه ، نأمل من خلالها المحافظة على النجاح الذي عهدتموه من “روتانا” وطاقمها ، كي نظل عند حسن ظن الجمهور السعودي الراقي المحب للموسيقى والترفيه”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى