جيهان الشماشرجي وفرحة البراءة بقضية السرقة وفتح صفحة جديدة وعدة افلام سينما

بدأت الفنانة جيهان الشماشرجي مرحلة جديدة في مشوارها الفني، بعدما أسدل القضاء الستار على القضية التي شغلت الرأي العام خلال الأشهر الماضية، إذ قضت محكمة جنايات القاهرة ببراءتها من الاتهامات المنسوبة إليها في قضية السرقة بالإكراه، لتنهي بذلك واحدة من أكثر الأزمات التي واجهتها في الفترة الأخيرة.
وعقب صدور الحكم، حرصت جيهان الشماشرجي على توجيه رسالة شكر لكل من ساندها، حيث كتبت عبر حسابها الرسمي: “الحمد لله دائمًا وأبدًا.. ممتنة من قلبي لكل حد دعمني بكلمة طيبة أو دعوة صادقة”، في أول تعليق منها بعد حصولها على البراءة.
وعلى الصعيد الفني، تعيش جيهان واحدة من أنشط فترات مسيرتها، إذ يُعرض لها حاليًا فيلم “الكلام على إيه؟: أول ليلة” الذي حقق حضورًا جماهيريًا جيدًا، وتجسد خلاله شخصية “هدير”، ضمن أحداث تدور في إطار اجتماعي كوميدي حول ليلة زفاف أربعة أزواج وما تشهده من مفارقات غير متوقعة.
ولا يتوقف نشاطها عند هذا الحد، إذ تنتظر عرض عدد من الأفلام الجديدة، أبرزها “فرقة الموت”، و**”بحر”**، بينما تواصل التحضير لفيلم “عشان خاطر جليلة”، إلى جانب مشروع سينمائي جديد يحمل اسم “معاد عشا”، والذي يمثل أولى بطولاتها المطلقة على شاشة السينما، في خطوة مهمة بمسيرتها الفنية.
كما تستعد جيهان للعودة إلى الدراما التلفزيونية من خلال مسلسل “بطل العالم”، إضافة إلى مشاركتها في عدد من الأعمال الجديدة التي يجري التحضير لها، وهو ما يؤكد حرصها على تنويع اختياراتها بين السينما والدراما خلال الفترة المقبلة.
وبذلك، تبدو جيهان الشماشرجي مقبلة على مرحلة مختلفة، تجمع بين استعادة الاستقرار بعد أزمة قانونية انتهت بحكم البراءة، وبين نشاط فني مكثف يضم عدة أفلام وأعمال درامية، في محاولة لترسيخ مكانتها كواحدة من أبرز نجمات جيلها خلال الفترة المقبلة.




