أهم الأخبار

منظمة .امسام.تستنكر تفجيرات مصر وتمنح التونسي العالمي كادوريم لقب سفير نوايا حسنة

بحضور نخبة من نجوم الفن والإعلام وشخصيات في المجتمع،أقيم في فندق “w ” الحبتور دبي حفل تنصيب الفنان التونسي العالمي كادوريم سفيرا للنوايا الحسنة ” إمسام” وبحضور شخصي للأمين العام لمنظمة إمسام ريميجيو مارادونا والسكرتير الفخري للمنظمة أيمن البياع.

وانتهزت المنظمة هذه المناسبة لتخرج بتصريح خاص تدين فيه التفجيرين اللذين ضربا في مدينتي طنطا والاسكندرية المصريتين يوم الأحد في كنيستي مارجرجس والكنيسة المرقسية، مؤكدة تضامنها مع الشعب المصري ومقدمة تعازيها الحارة لذوي الضحايا.

وقال ريميجيو مارادونا أمين عام المنظمة، إنه وكل أعضاء منظمته، يشاركون الرئيس عبد الفتاح السيسي والشعب المصري الألم والحزن لهذه الجريمة المستنكرة.

وكذلك استنكر الدكتور أيمن البياع سفير النوايا الحسنة، السكرتير الفخري للأمين العام لمنظمة إمسام، الجريمة، وعبر عن رفض منظمته التام لكل أشكال العنف والإرهاب مهما كانت دوافعه وأسبابه على حد تعبيره، مقدما التعازي للشعب المصري ولأسر الضحايا.

وتعتبر إمسام مؤسسة حكومية دولية تعنى بمكافحة سوء التغذية الذي يعتبر القاتل رقم واحد. وتأسست المنظمة بموجب معاهدات مسجلة في الأمم المتحدة بهدف الحد من سوء الغذاء وتحقيق الأمن الغذائي وردم الفجوة الصحية. علما أن إمسام تشارك في مداولات المجلس الاقتصادي والاجتماعي بشكل مستمر في مسائل تتعلق بالنطاق

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى