أهم الأخبار

” حصة الرياسي تجدد إبتسامتها الهوليودية بيد الدكتورة أروى عطالله في دبي

جددت الإعلامية حصة الرياسي المذيعة في قناة دبي الرياضية، إبتسامتها على يد دكتورة تجميل الأسنان أروى عطا الله، ورسمت لها إبتسامتها الجديدة في عيادتها “مركز إبتسامة المشاهير” بإمارة دبي بدولة الإمارات العربية المتحدة، ضمن أحدث وأهم التقنيات في عالم تجميل الاسنان ورعايته.

وأكدت حصة الرياسي سفيرة النوايا الحسنة، ومقدمة برنامج “البرلمان الرياضي” سعادتها بالتعاون مع د. أروى عطا الله وطاقمها المنتخصص في عيادة أروى لطب الأسنان، وقالت واصفة إبتسامتها الجديدة: “عندما يجتمع الفن والإبداع والحرفية بمزيج من الحب وأناقة الروح، يكون لإبتسامتي معنى وشكل مختلف مع بنت العراق العظيم الدكتورة أروى عطا الله”.

ومن جهتها أعربت د. أروى عن إحترامها وتقديرها لثقة الرياسي بها وبعيادتها، وعلى إختيارها لتجديد إبتسامتها، مؤكدة سعادتها بأن تكون عيادتها الطبية إحدى أهم العيادات العلاجية التجميلية لطب الاسنان بالإمارات.

ومن المعروف عن الدكتورة أروى عطا الله تعاونها مع عدد كبير من مشاهير العالم العربي من إعلاميين وفنانين، وقامت بالتعاون مع الفنانة الإماراتية أحلام برسم إبتسامتها، والفنانة ديانا حداد، الى جانب الإعلامية عاليا الشمري، والإعلامية ليال عبدالله من تلفزيون دبي، وعدد كبير آخر في الإمارات وخارجها، وصممت للعديد منهم إبتسامة خاصة ونجحت في رسم إبتسامتهم بشكل ملفت وجميل، معتمدة على خبرة طويلة في هذا المجال التجميلي، حيث تم إفتتاح عيادتها في دبي عام 2009 وتضم أفضل غرف مجهزة بأحدث معدات الأسنان وغرف قيد التركيب، حيث تعتبر العيادة كمركز لطب الأسنان التجميلي والعلاجي بجميع أشكاله.

ملاحظة: الصور المرفقة للدكتورة أروى مع الإعلامية حصة الرياسي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى