أهم الأخبار

دي جي بليس وفاينلاب يوقعان عقد تعاون

وقّع الـDJ الإماراتي العالمي DJ Bliss عقد تعاون مع الشركة الرائدة في الإعلام الرقمي Vinelab.
تتكفل Vinelab من خلال عقد التعاون الذي وقعهُ Bliss DJ مع مدير الشركة السيد عبد آغا بالإدارة الإعلامية الرقمية لأعمال DJ Bliss.
من المعروف دور Vinelab في التفاعل مع الملايين من المُستخدمين في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا من خلال استخدام مُحتوى جذاب، أحدث الأساليب التكنولوجية وتأثير المشاهير.
DJ Bliss يأتي من خلفية الإعلام وتنسيق الموسيقى وسيقوم من خلال تعاونه مع Vinelab، بطرح مقطوعات موسيقية جديدة بالإضافة لفيديوهات مختلفة تروي الحياة اليومية لمواطن إماراتي عالمي.
عن هذا التعاون علّق DJ Bliss: “أنا متحمس كثيراً لهذا التعاون خصوصاً مع أشخاص مُحترفين ويفكرون بنفس طريقتي وبإمكاني الإستفادة من خبرتهم الواسعة في هذا المجال.” وأضاف: “أنا على يقين، بإمكانهم مساعدتي في تحقيق إنجازاتٍ جديدة في عملي.”
من جهتهِ، قال عبد آغا: “أنا في غاية الحماس لهذا التعاون. تكثُر المواهب في الإمارات إنما DJ Bliss هو جامع للثقافات والمواهب وقد وصل للعالمية.” وأضاف: “نحن متشوقين لإيصال أعماله المُتميزة لأكبر شريحة ممكنة من الجمهور.”
من جهةٍ أخرى، يُحضّر DJ Bliss حالياً لعدد من الحفلات الموسيقية في لوس أنجلوس وألمانيا في شهر أغسطس المُقبل، بالإضافة لحفلات في البحرين، القاهرة وبيروت مع نهاية العام الحالي. كما أنهُ في صدد طرح عمل جديد خلال شهر أغسطس أيضاً نُطلعكم عن كافة تفاصيله قريباً.
من المعروف عن DJ Bliss تعاونهِ مع عدد كبير من النجوم العالميين أبرزهم Wyclef Jean، Jay Sean، Shaggy وKardinal Offishall. أصدر ألبومين موسيقيين “Shining” و”Made In Dubai” الذي إحتل المرتبة الأولى ضمن قائمة الـiTunes العالمية في الإمارات.

لمتابعة DJ Bliss عبر صفحاته الرسمية:
https://www.facebook.com/djblissdubai/

https://www.instagram.com/djblissdubai/
https://www.youtube.com/user/DjBliss/featured

Home

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى