أهم الأخبار

الملكة أحلام تسقط في فخ نرجسيتها

ما تزال المطربة الاماراتية “أحلام”، والتي تُطلق على نفسها لقب “الملكة” !!!! تعيش صدمة قرار قناة دبي بايقاف برنامجها الفاشل “الملكة” بعد أيام على بدء تقديمه، وذلك إستجابة لرغبات المشاهدين ، وجلّهم من دولة الامارات العربية المتحدة نفسها.
البرنامج المذكور كان قد سبق تقديمه حملة دعائية كبيرة ومُكلفة مادياً ، كانت “احلام” قد اشترطتها على القناة المذكورة ، من منطلق نظرتها الشوفينية الى نفسها وبأنها “ملكة الفنانات العربيات بدون إستثناء”!! لكن جاءت ردات الفعل عكس ما تشتهي احلام بنت علي هزيم الشامسي ولم تنفع نرجسيتها بتغيير واقع الأمر، ولا جلوسها في قصرها الفخم لادارة مملكتها “الحلومية”، كما تسميها هي، وتقوم باجراء مسابقة لمواهب المتقدمين، والذين راحت تنهرهم وتوجّه لهم الانتقادات القاسية بأسلوب فظ، إشتهرت به المطربة المستفزة ، وبشكل مهين أيضاً لعقلية المشاهدين.
وامام غياب الاعداد المدروس والاخراج المفقود للبرنامج، والأسلوب السلطوي “الحلومي”، نجح نشطاء التواصل الاجتماعي بهشتاج “أوقفوا برنامج الملكة” في إسقاط برنامج “الملكة” وتحجيم مقدمته، صاحبة الأطوار الغريبة ، في حين يتردد ان ادارة القناة قد تعيد تقديمه بعد إجراء التعديلات اللازمة عليه !.
يذكر ان برنامج “الملكة” مقتبس عن برنامج غربي سبق ان قدمته النجمة العالمية باريس هيلتون قبل سنوات كبرنامج تلفزيوني واقعي

جوسلين حداد*

المصدر : مجلة “ألوان” اللبنانية
944847_201822846872087_6484519429884982577_n

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى