أهم الأخبار

في “بلا حدود”، على تلفزيون ” الآن” : سيرين عبد النور تستعرض أغانيها السابقة، وتمارس النقد الذاتي… ثم تزور قرية الأيتام

يلاحظ مشاهدو تلفزيون “الآن” ان حلقات الموسم الحالي من برنامج تلفزيون الواقع “بلا حدود” الذي تنتجه شركة “ناتشورال ستار”، تكشف جوانب من شخصية النجمة سيرين عبد النور، كانت خافية على الجمهور. ذلك انها متهمة من قبل البعض بالغرور. وهي تكشف في هذا الموسم كم هي متصالحة مع نفسها، وكم هي مستعدة لانتقاد نفسها وللرد بقسوة وثقة على من يتحامل عليها فضلاً عن انها لا تخجل على الاطلاق من استعادة محطات من مسيرتها المهنية، مرت عليها سنوات طويلة. وفي هذا السياق، سيتسنى لمشاهدي حلقة “بلا حدود” مساء الجمعة متابعة فقرة تستذكر خلالها سيرين عدداً من اغنياتها المصورة التي قدمتها في الاعوام الماضية وتعلق عليها وتروي تفاصيل متعلقة بها. فهل سيرين راضية على ما قدمته من أغاني مصوّرة؟ ام انها نادمة على بعضها؟

وفي الحلقة نفسها، كواليس جلسة تصوير قامت بها سيرين عبد النور قبل فترة لصالح احدى المجلات الشهيرة .

هذا ولا يغيب الجانب الانساني عن الحلقة التي تتخللها تفاصيل زيارة قامت بها لقرية الأطفال “أس أو أس”. وامضت سهرة ممتعة مع عدد من الاطفال الايتام الذين يعيشون سوياً في هذا الدار.

تعرض حلقة “بلا حدود” الاسبوعية مساء كل جمعة عند العاشرة ليلاً بتوقيت السعودية على تلفزيون “الآن” . اما “يوميات بلا حدود” فتقدم في التوقيت نفسه يومياً من الاحد الى الخميس
بلا حدود - الحلقة - 9 (1)

بلا حدود - الحلقة - 9 (3)

بلا حدود - الحلقة - 9 (5)

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى