أهم الأخبار

الظهور الأول لأحمد البايض بعد نجاته من السقوط الرهيب في برنامج منّا وجرّ…

في برنامج “منّا وجرّ” يطلّ نجم ألعاب الخفّة العالمي أحمد البايض لأول مرّة بعد نجاته من الموت بأعجوبة إثر خطأ تقني أدى سقوطه من إرتفاع 12 متراً، وإصابات بكسور وجروح خطيرة وبعد علاج من وضع حرج، إستمر لأكثر ستة شهور . وسيشرح البايض ما الذي حصل بالضبط، ويعرض البرنامج المشهد الخطير للسقطة القاتلة. وبعد شرح وإسهاب بالتفاصيل، حكى البايض كيف عاد للتحدّي وأعاد اللعبة التي أدّت الى الإصابة وأثبت أنه لا يخاف من تكرارها. لكن المذهل أكثر، كانت تلك اللعبة التي قام بها البايض في الستوديو، وكيف أذهل الحاضرين، وسيذهل المشاهدين عند عرض الحلقة مساء الخميس 17 مارس (آذار) على شاشة “أم تي في” اللبنانية.
لكن البرنامج لم يستضف البايض فقط، بل إستضاف فريق المقدمين مع المذيع بيار ربّاط السيدة أرزة الشدياق، حيث تعرّضت للنقد والثناء وما يشبه المحاكمة، ويبقى أن نتابع ماذا قالت أرزة ردّاً على كل ما قيل لها وعنها.
ولم يسلم المذيع نيشان من تعليقات مختلفة ومتنوّعة على برنامجه الجديد “أكابر”.
“منّا وجرّ” برنامج نقد البرامج، يقدمه بيار ربّاط، بمشاركة من منى صليبا، أنطوان كاسبيان، رولا كعدي، جمال فياض، غسان رحباني، أنغريد بوّاب، سابين بركات. ويخرجه كميل طانيوس. وتعرضه “أم تي في” مساء كل خميس في الساعة التاسعة والنصف.
IMG_0750

IMG_0808

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى