أخبار الفنون

النجمة العالمية لاروسي تلتقي الصحافة الفنية في سهرة طويلة

من الولايات المتحدة الاميركية إلى لبنان جاءت الفنانة العالمية “لاروسي” ولكن ليس بغرض السياحة وإنما للعمل، ومن يقصد لبنان يتمنى أن يكون نجمًا في سماه، أو طيراً محلقاً يطير في هواه، ولأنها ابنة بارة بأصولها العربية استعدت للعمل فيه واختارته.
ومن لايعرف لاروسي فهي من أصول مغربية هولندية تعشق الحياة ومطربة عالمية من طراز رفيع لايستهان به وعفوية وجذابة وقريبة من القلب، حيث دعت أهل الصحافة والاعلام لجلسة تعارف حملت أسمى معاني الحب و الاحترام.
خلال المؤتمر عرضت على شاشة عملاقة لعدد من كليبات الأغاني التي أخرجها المخرج اللبناني عادل سرحان.
وقدمت خلال المؤتمر بعضاً من أغانيها نذكر منها: “Cat and mouse، Lost، Summer all over again، Give me a sign” كما غنت للسيدة فيروز “حبيتك بالصيف” وعبرت عن حبها الشديد لها ووصفتها بأيقونة لبنان، كما أثنت على تعاونها مع المخرج عادل سرحان وحكت الكثير عن المتعة بالعمل معه وأشادت به وهو من شجعها للقدوم إلى لبنان.
وبالطبع لم تنسى أن تتوجه بالشكر لشعب لبنان الصامد المتفائل بالرغم من كل المآسي ووجهت نداءً للعالم لإنقاذ لبنان ومساعدته، ومن بين الحضور كانت مدربة الرقص التي أشرفت على تدريبها إرينا طنوس.
وبسؤالها من تختار من مطربين لبنانين وتفضل الغناء معهم ديو قالت:
أختار النجم وائل كفوري احب أغانيه كثيرا.
يذكر أن الزميل الدكتورجمال فياض افتتح المؤتمر وشكر أهل الصحافة والفن على تواجدهم بالرغم من جميع الأوضاع كما رحب بنقيب محترفي الموسيقى والغناء النقيب فريد أبو سعيد الذي بدوره رحب بالنجمة لاروسي واهل الصحافة.
الحفل أقيم في منتجع لاسييستا la siesta – خلده.
ومع انتهاء المؤتمر أقيم عشاء على شرف الصحافة اللبنانية والمراسلين عند الشاطىء، حيث استقبلتها الزفة التراثية الفلكلورية ورقصت دبكة مع الحضور.
وقد حضر المؤتمر مدير أعمالها المنتج الألماني رينر هاكل الذي أبدى إعجابه بلبنان وشعبه الذي يضحك ويبتسم دائماً رغم الأزمات. وهو قال ستكون لنا زيارات قادمة وسنسجّل فيه أغانٍ من فنانين لبنانيين.
جدير بالذكر أن لاروسي أقامت في لبنان حوالي الشهر، تدرّبت خلاله على الرقصات التي أدتها في الكليبات التي صورتها، وتابعت دروساً باللغة العربية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى