أخبار الفنون

ايهاب توفيق يبوح بالاسرار في شيخ الحارة والجريئة

حل الفنان ايهاب توفيق على الجمهور في برنامج شيخ الحارة والجريئة تقديم المخرجة ايناس الدغيدي ، وتم عرض الحلقة على جزئين اليومين الماضيين وكشف فيها توفيق العديد من أسرار وكواليس حياته الفنية والانسانية للمرة الاولى على الشاشة بعد غياب عن اللقاءات الاعلامية بمصر .

حيث كشف ايهاب عن قيامه بعمل بلوك وحذف لاحد الملحنين من حياته بسبب عرضه أغنية عليه منذ سنوات ثم قام باعطائها للفنان راغب علامة ، وقال ايضا ان مشهد تفحم منزله بمدينة نصر العام الماضي كان من اصعب اللحظات في حياته .

واوضح ان هناك مطربا معينا قام بزيارته فجأة في احد الاوقات منذ سنوات وقام بوضع عمل له في منزله ، ومن بعدها الحياة قلبت سواد معه ولم يصارحه بالامر قائلا ” ربنا موجود ” .

ويرى ان مدحت صالح يستحق ان يكون رقم 1 في السوق الغنائي لو كان الامر يعتمد على الصوت لكن ذلك غير حقيقي ، وقام بغناء اغنية سحراني الشهيرة له بطريقة المهرجانات وابدت ايناس اعجابها بادائه للاغنية ، موضحا انه لن يفكر في الاعتزال لان صوته موجود والقبول لدى الناس ايضا ومازال يحافظ على شكله ولياقته حتى الان وداعبته ايناس قائلة” والجارفتة حلوة ” فيرد عليها ايهاب ” احرجتيني يايناس” .

وعن ازمته مع المطربة شيرين عبد الوهاب بعد تصريحاتها السابقة عن كون لايوجد في مصر سوى تامر حسني ومحمد حماقي تهكما منها ضد عمرو دياب في ذلك الوقت قال ايهاب ، ازعجني انها لم تفهم قصدي من كلامي لها بانها لو كانت تريد ان تقول له انت سيئ تخصه هو ولاتخبط في الجيل كله القديم والحديث .

وعن علاقته بعمرو دياب قال ايهاب انه كان في الماضي يلعبان مع بعض كرة ويتقابلا في مناسبات كثيرة لاصدقائهما ثم تغير الامر ولايعرف السبب هل غيرة من نجاحه حينما بدا يحقق ذلك في تواجد قوي لدياب على الساحة الفنية ام لكن لم يحدث اتصال بينهما في يوم من الايام كما يتردد ليهنئ دياب عن احد البوماته لكن لايوجد ود بالمعني الحقيقي بينهما .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى