أخبار الفنون

حمادة هلال ومشاهدة كبيرة لمسلسله المداح في رمضان

شهدت الحلقة 8 من مسلسل المداح التي عرضت للجمهور تطورات كثيرة ، حيث قام صابر الذي يقوم بدوره بطل المسلسل الفنان حمادة هلال بالذهاب لحضور جنازة غالب وقام بدوره الفنان جمال عبد الناصر ، كما خرج والد صابر الشيخ سلام الذي يقوم بشخصيته الفنان احمد بدير من السجن .

كما تصل صابر رسالة هاتفية من حبيبته رحاب وتقود بدورها في المسلسل الفنانة السورية نسرين طافش تطلب مقابلته في المكان الذي يلتقي بها دائما فيه ، لكن حينما يذهب له يتفأجا ان شقيقتها منال وتقوم بدورها الفنانة دنيا عبد العزيز وتطلب منه الزواج لكنه يرفض طلبها ويؤكد لها انه يحب شقيقتها رحاب .

وشهدت الحلقة 8 أيضا مشهد مؤثرلصابر بعد انتهاءه من صلاة الجنازة على غالب ، حيث يقوم بالسير في شوارع قريته باكيًا، طالبًا من الله أن يسامحه ويغفر له عن الذنب الذي اقترفه بسبب قتل غالب، ثم يصل إلى المنزل ويرتمي في أحضان والدته ويطلب منها الدعاء له، ثم يدخل والده إلى المنزل في أول لقاء بينهما بعد خروجه من السجن، ليخبره بأنّه ارتكب خطيئة كبيرة ويشعر بالذنب طوال الوقت.

مسلسل المداح يعرض على شاشة النهار في الساعة 9 ونصف مساء ويعاد في الساعة 10 مساء على شاشة النهار دراما ، ويحقق مشاهدة كبيرة مع الجمهور .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى