أهم الأخبار

لأول مرة فنان عربي يصل الى مليار مشاهدة .. والطموح عالمي

“مليار مشاهدة.. مليار نبضة حب”، بهذه الكلمات عبّر الفنان الإماراتي د. حسين الجسمي “السفير فوق العادة للنوايا الحسنة” عن سعادته بشركاء نجاح مشواره الفني الجمهور والإعلام العربي، وذلك بعد النجاح الكبير والمختلف بوصول عدد المشاهدات في قناته الرسمية في موقع YouTube الى الرقم 1000000000 (مليار)، مسجلاً الرقم 1 كأول قناة فردية خاصة تصل الى هذا العدد الكبير العالمي من عدد المشاهدات.
وأوضح الجسمي عن فخره بثقة الشركة العالمية “بيبسي” كراعية رسمية لقناته وصفحته في موقع YouTube والنظرة المشتركة التي أوصلت القناة الى مليار مشاهدة في أقل من ست سنوات منذ إفتتاحها، مؤكداً أن طموحه الآن سيكون العالمية بعد هذا النجاح الكبير الذي يعتز به بتوقيع جميع شركاء النجاح.
ووجه حسين الجسمي شكراً خاصاً للإعلام العربي الذي يؤكد له في كل مناسبة أو عمل “أنه جسر المحبة والتواصل الذي يوصلني بالجمهور ويوصل الجمهور بي”، حيث قال أيضاً: “الإعلام العربي ورواده من الصحفيين والإعلاميين ودور النشر والتوزيع، جميهم شركاء نجاح وشركاء في هذا المحبة، وهم الذين يستحقون مني مليار نبضة إحترام وتقدير لجهودهم ومواصلتهم في المساهمة في صناعة الفن الراقي ونشره أما الجمهور الراقي”.
هذا وحصل الجسمي على تهنئة خاصة من خلال موقع الـ YouTubeكأول قناة خاصة لفنان عربي يحصل علي هذا العدد الكبير من المشاهدات، خاصة بعد أن سجل لديهم في السابق كأول فنان عربي يكسر حاجز الـ100 مليون مشاهدة من خلال أغنية واحدة، وذلك بأغنية بشرة خير الشهيرة.
المكتب الإعلامي للفنان حسين الجسمي

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى