أهم الأخبار

“فنان العرب” يستهل العام الجديد بـ”حفلات السعودية” والجمهور البحريني والكويتي بانتظاره 3 أسباب تتوج حفل محمد عبده مع “روتانا” مطلع 2018 ..بالحدث

تتواصل نجاحات “فنان العرب” محمد عبده مع شركة “روتانا للصوتيات والمرئيات” على صعيد المهرجانات والحفلات الغنائية، ليس فقط على نطاق إصدار الاسطوانات الغنائية. وفي هذا السياق كان “أبو نوره” بما يملكه من تاريخ وخبرة وإصرار على العطاء والنجاح، نجم الحفل الغنائي الضخم الذي شهدته “عروس البحر الأحمر” جدة، والذي أقيم بدعم من “الهيئه العامة للترفيه” ، من تنظيم وإشراف “روتانا” في “مدينة الملك عبد الله الرياضية” (الجوهرة)، وهو الحفل الذي يصفه الأستاذ سالم الهندي الرئيس التنفيذي لـ”روتانا للصوتيات والمرئيات”، بأنه “الحفل الحدث” كونه، أولا: يأتي مع بداية حفلات السعودية للعام الجديد. ثانيا:نجمه استثنائي بكل معنى الكلمة صوتا وطربا ومكانة وجماهيرية وذكاء. ثالثا: يؤسس الحفل لبداية سلسلة من الحفلات الجماهيرية القوية التي ستشهدها مدن المملكة ما يوفر الترفيه والمتعة للجمهور السعودي الراقي. وتأكيدا على كل هذا أعلن مذيع حفل جدة في تقديم “فنان العرب” قائلا: “أجمل بداية لعام نتنفس فيه الفن، هي من خلال رجل مبدع وهو من يفتتح حفلات السعودية 2018، واللي اكيد كلنا نحبه ونشتاق لصوته العذب، واللي ياخذنا في كل مرة لعالم مختلف مليئ بالاحساس والشجن والطرب. في أحد أغانيه قال: “منى عمري يطول عمري.. عشان نقضي سوا بجدة”، ومن “عروس البحر” رحبوا معنا بفنان العرب محمد عبده”، ليلازم اعتلاء “فنان العرب” خشبة المسرح حفاوة كبيرة وتصفيق وترحيب كبيرين من الجمهور الذي ملئ صالة المكان، تلاه سهرة ولا أروع قدم فيها “أبو نورة” أعذب الأغاني وهو يشدو: يا غايبة، صوتك يناديني، ردي سلامي، رماد المصابيح، الرسايل، خجل، لا تصدق، المعازيم وغيرها.
ويعد هذا الحفل باكورة لحفلات قادمة سيحيها محمد عبده مع روتانا في عدة حفلات ومهرجانات غنائية، حيث يحي تاريخ يوم 25 يناير حفلا في فندق الخليج بمملكة البحرين وذلك ضمن فعاليات “مهرجان البحرين للتسوق”. كما سيكون صوته “مسك ختام” حفلات مهرجان “فبراير الكويت” في حفل يقام على “مركز الشيخ جابر الأحمد الثقافي” بالكويت, يقام تاريخ يوم الخميس 15 فبراير 2018، هذا عدا حفلات أخرى يعلن عنها في حينه. والصور المرفقة للحفل تعطي انطباعا اخر على نجاحه.

????????????????????????????????????

????????????????????????????????????
????????????????????????????????????
????????????????????????????????????

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى