حياتنا

حسين الجسمي متحدثا في المنتدى الشبابي لصناعة السلام في البحرين

تحت رعاية سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ممثل ملك مملكة البحرين للأعمال الخيرية وشؤون الشباب رئيس المجلس الاعلى للشباب والرياضة رئيس اللجنة الاولمبية البحرينية، ومن تنظيم وزارة شؤون الشباب والرياضة، وحضور سعادة هشام بن محمد الجودر وزير شؤون الشباب والرياضة، شـارك الفنان الإمـاراتي د. حسين الجسمي “السفير فوق العادة للنوايا الحسنة” كمتحدث في “المنتدى الشبابي لصناعة السلام” عن دور الفن في صناعة السلام ومساهمته بين جيل الشباب، وذلك بحضور نخبة من طلاب وطالبات الجامعات البحرينية وشباب البحرين، إضافة الى ممثلين عن وزارت المملكة والقطاع الخاص ومنظمات المجتمع المدني. وذلك في فندق السوفتيل بالزلاق.

وقام سعادة هشام بن محمد الجودر وزير شؤون الشباب والرياضة، خلال جلسات المنتدى الشبابي لصناعة السلام، بتكريم حسين الجسمي عن مشاركته الفعالة والبناءة، مقدراً وشاكراً حضوره وتواجده متحدثاً أمام الشباب البحريني.

وأدار حوار الجلسة الحوارية الختامية للمنتدى، الإعلامي الإماراتي سعود الكعبي، وتحدث بها الجسمي عن دور الفن والثقافة في المساهمة في تنمية الشباب وطموحاتهم من خلال خلق تواصل بناء بينهم وبين بلادهم وقاداتهم، وكيفية تمهيد الطريق أمامهم لنشر أفكارهم الايجابية للسلام، مؤكداً أن التواصل مع الله هو أهم أسباب خلق السلام الداخلي الذي سينعكس على التصرفات والأفعال بإيجابية واضحة من أجل مستقبل بنّاء وواع، مشيراً عبر مجموعة من تجاربه الخاصة في طرح الأفكار الإيجابية والزيارات الإنسانية في تغيير نفوس كثيرة نحو الأفضل.

في مشهد مؤثر خلال حديثه، وعند الإستماع لمداخلات الحضور من الشباب، لبّى الجسمي طلب الشابة “فريدة عباس” التي كانت أسيرة لدى “داعش” لمدة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى